مؤلفات الكاتب

حمد القاضي يصدر الطبعة الرابعة من كتابه: غاب تحت الثرى أحبّاء قلبي" بإضافة رثاء راحلين جدد

  • ·       صدرت الطبعة الرابعة من كتاب "غاب تحت الثرى أحبّاء قلبي" للأديب أ. حمد بن عبدالله القاضي وقد احتوت الطبعة الجديدة على أسماء أخرى رثاها المؤلف وقد جاء في مقدمة الطبعة الأولى: "أن الرسالة التي أردت إيصالها عبر هذا الكتاب تحققت بفضل الله براً وصلة ووفاءً وحسب هؤلاء الراحلين الدعاء بالرحمة من أبنائهم وبناتهم وأحبائهم فضلاً عن تذكرهم بعمل الخير ليصل الأجر إليهم بحول الله وهم أحوج ما يكونون إليه إذ غادروا هذه الدنيا".
    ·       وقد اشتمل الكتاب على بابين: الباب الأول رثى فيه المؤلف أربعة وعشرين راحلاً وراحلة لم تشملهم الطبعات السابقة وهم كالتالي:-
    الراحل الشيخ محمد السبيعي والشيخ صالح العبّاد، وأ/ تركي السديري والشاعر الراحل محمد عبدالقادر فقيه، والشيخ محمد العلي السويلم، و د. عبدالله إبراهيم العسكر ود. سليمان السليم، و د/ عبدالله العثيمين، وخالتي منيرة العليان، ود. بدر كريم، ود. محمد المعجل، وأبو هاني القاضي ، ود.عبدالعزيز الخويطر، والأديب أحمد الدامغ، والشيخ راشد بن خنين، وأبناء د. إسماعيل البشري، وأ. محمد أبا حسين، والشيخ سعد الكريديس، والمرحوم د. محمد الرشيد، والأديب سليمان الفليح، والراحل أ. محمد الضلعان، والشاعر محمد الفهد العيسى، والمرحوم الأديب راشد الحمدان، ود. عبد الله اليوسف الشبل.
    ·        والباب الثاني ضم الأشخاص الذين تم رثاؤهم في الطبعات السابقة وعددهم مائة وأربعة شخصية.
    ·       وقد أهدى القاضي كتابه إلى "الذين فقدوا واللواتي فقدن غالياً مستشرفاً أن يجدوا بين أوراقه سطر عزاء ولمسة وفاء وأن يستمطروا من بين حروفه غيمة طمأنينة وهتان دعاء".
    ·       وقد تبرع المؤلف بـدخل الطبعة الرابعة من الكتاب (لـ "جمعية زمزم" التي تعني بخدمة المرضى بمكة المكرمة، وجمعية "عناية" التي تهتم بخدمة المرضى في الرياض.

     

أضف تعليقك

التعليقات